Anime max
اهلا بك في منتديات

Anime max

ان شاء الله وجدت أن المنتدى ممتع

فإذا أعجبك فالرجاء التسجيل

Anime max

لكل عشاق الانمي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد أغسطس 28, 2011 8:00 am

بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ ..~~

السلامـ عليكمـ ..~~

أهلين يا أعضاء ..~~

كيفكمـ + أخباركمـ ..~~

كل عام وإنتو بخير ,, رمضان كريم ..~~

طبعا ً اليوم رجعت لكم بـ إنمي ناروتو بالمدرسه ..~~

بس جزء متعلق برمضان ..~~

طبعا بذكركم بالشخصيات ..~~





التلاميذ :
1 يوتشيـــها ساسكي ( زعيم شلتهم والمسؤول عن كل شيء يحصل لهم حتى لو بالمشاكل , معجب بهيناتا يبغى يكون معها بكل شيء بس ميقدر لأنه يستحي يقول لها على عكس جارا )

2 أزومــاكي ناروتو ( واحد مفهي ما عنده سالفه , لدرجة إنه مايدري وين الله حاطه , معجب بساكورا ملاحقهلا وين ماراحت )

3 هارونو ساكورا ( بنت قليلة آدب – لسانها طويل , بس خاشه جو مع ساسكي .. دائما تبي النحشه من ناروتو ولي و أعز صديقه لـ تن تن )

4 يامكانــا إينو ( بنت قليلة آدب – لسانها طويل , أعز صديقة لتيماري بس تعشق السوق عشق غير طبيعي , ودائما تبي تكون مع ساسكي )

5 آكي تشوجي ( واحد منسم , مايهمه إلا بطنه , كل ما قالو شيء ماعنده إلا سؤال واحد متى الأكل ؟ )

6 شيكمارو نار ( واحد منسم , مثله مثل تشوجي .. لكن مايهمه إلا النوم )

7 تـــن تـــــن ( بنت مؤدبة صبورة قدام الأولاد لكن من وراهم وحده قليلة آدب لسانها طويل , تحب تتعلم وتذاكر مع ساكورا )

8 هيوقا نيجي ( واحد ذكي دافور ,, أذكى واحد بالشلة يحب يقعد وقته مع ساسكي عشان سبب واحد وهو عشان ما ينق فوق راسه )


9 روك لي ( واحد يحب ساكورا حب مو طبيعي كأنه ناروتو و يكره كونه محد معجب به بس عايش حياته رغم كذا )


10 ســـآآي ( واحد حمار بكل معنا الكلمة  دائما يجيب العيد ×_× , معجب بإينو ملاحقها وين ماراحت )


11 تيماري ( بنت قليلة آدب لسانها طويل قدام كل الشلة *_^ , مستقوية على الغير بس حبوبه مع البنات صديقاتها )


12 جارآ ( واحد عصبي , لسانه أطول منه ,, معجب بهيناتا دائما يقول لها تعالي عندي أو ذاكري معي عشان يتقرب منها ويقهر ساسكي )


13 هيناتا ( بنت مؤدبة طيوبه حبوبه مع الكل هاديه غير مزعجه )


14 كيبا ( شخص مغزلجي >.<.. يدور البنات وين ماراحو مبين عليه ذي الصفه )



الأساتذه والإداريين :


1 تسونادي الوكيلة ( وحده تحب الصراخ بوجه الناس معدا تن تن وساكورا كونهم من أفضل البنات )


2 قــآي معلم ( إستاذ النشاطات يحب تكسير الطلاب وتعذيبهم بنشاطاته البايخه واالمكلفه والمسكين لي هو الوحيد إلي يدفع )

3 كاكاشيءمعلم ( واحد مفهي بارد باسق كل ما دخل على الفصل سألهم من إنتو و آي سنه )


4 كوريناي ممرضه ( ممرضه حبوبه طيبة مع الناس !>.< ! )


5 ديدارا معلم ( إستاذ نذل وحقود يكره طلابه كره الدنيا )


6 أسوما معلم ( إستاذ معذب الفصل بسجايره ,, دائما يجب للطلاب إختبارات أجوبتها مو موجوده بالحياة ×_× )


7 شيزوني معلمة ( وحدة طيوبة دائما تساعد الطلاب على حل مشاكلهم #_# )





الأهل والعوائل :


عائلة ساسكي :
1- يوتشها إيتاشي ( أخو ساسكي الكبير , شخص مفهي بالحياة مايدري وين الله حاطه )
2- أبو ساسكي ( والد ساسكي , إنسان نذل وبس معذب عياله تعذيب )
3- ميو ( قطوة العائل , مسكينه هي البنت الوحيدة بالعائله)



عائلة ناروتو :
1- كوشينا أزوماكي ( والدة ناروتو , وحده طيوبه خلوقه مهتمه بناروتو )
2- ميناتو أزوماكي ( والد ناروتو , شخصيه عنيده وبس ×_×)
3- بوبي ( كلب العائل , أذكى من ناروتو بالراحة )




عائلة إينو :
أبو إينو : ( والد إينو , مسكين مدري كيف يتحمل هوشات إينو وديدارا )
ديدارا ( أخو إينو الكبير , طبعا هو معلم بمدرستها , بس هو ما يطيقها وهي ماتطيقه )





القصة :

في بيت ساسكي

رجع أبوهم من السوبر الماركت ومعاااه أكــياس الدنيا

وطبعا ساسكي نقز يشوف إيش جآآب أبووه لرمضان لأن بــكره عندهم رمضان

ساسكي : بابا , إيش جبت للبيت ؟؟

أبو ساسكي : يعني وش تتوقع ( فمتو – عجينة السمبوسه ...... )

إيتاشي : طب يبه مين بيزبط لك السمبوسه والأكلات هذي ؟؟!!

أبو ساسكي : والله أمكم قبل ما تسافر ماقصرت جابت لي شغالتين >.< .. وحده هندية إسمها إيتاشي و الثانيه فلبينيه إسمها ساسكي وجابت شيف إسمه ميو ؟؟!!

ميو قام يترزرز ويقول في نفسه : ( إحم إحم أنا مو شغاله أنا شيف ^_* )

ساسكي : أنا ما أعرف والله ما أعرف >.< !

أبو ساسكي : والله مشكلتك مو مشكلتي ؟؟

إيتاشي مستانس : شوف بابا أنا إذا إشتغل لازم راتب ولا روح مكتب <<<< إقروه بالباكستاني

أبو ساسكي بكل نذاله : شوفو إّذا ماتبون تشتغلون آجل أحسن مافيه فطور لكم أنا بطلب لي مطعم وإنتو خلوكم منطقين !

إيتاشي : أقول الحمدلله عندي بكوي الله يسلمه ما قصر معـآآي فيه فلوس والخير!

ساسكي : وأنا وميو قاطينا بالشارع

ميو بنفسه : ( تكلم عن نفسك أنا عندي زبالتي قدام ببيتي فيها كل الخير ) !!

وفي بيت ناروتو

كانو أبو ناروتو وأمه بيطلعون يتعشون عشاء لحالهم مع بعض ؟

كوشينا : هاه ناروتو حبيبي إنتبه لبوبي هاه لا تنسى ؟

بوبي في نفسه : ( هه ضحكتوني هذا الدبشه ينتبهلي ولا أنا أنتبه له )

ناروتو : إنشاء الله ماما ولا يهمك راح يكون تحت عيني ؟؟

وأول ما راحو أهله مسك تلفون البيت وقعد يدقدق على كل عيال حارتهم ؟!

بوبي في نفسه : ( ونعم الإنتباه يا ناروتو )

وفي بيت ساكورا

ساكورا تكلم تن تن على التلفون وتقول :

ساكورا : تصدقين بكره أول يوم رمضان + أول يوم دراسي ما تجي كيف نصوم و نختبر لا و عاد إحنا 3 ثانوي بيجيبون لي الصمرقع ؟

تن تن : إيه والله صادقه بس القلق المدرسين أولهم وأخرهم ديدارا مالي خلق له ؟ بيجيب لنا العيد

ساكورا : منجد أساسا مسكينه إينو مدري كيف عايشه معاااه يختي الإستاذ هذا نذل بكل معنا الكلمة

تن تن : الله المستعان بس ,, أقول خلينا نسولف بكره أنا وراي أشغال رمضان >.< ! .

ساكورا : ههه إيه والله خليني ما أكثر عليك الشغل وأقول بــاي ×.×

تن تن : بــاي حبيبتي 

ساكورا : بــاي


برب برجع لكم ببارت أطول بس والله الحين المخ فاااضي ×_× !!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد أغسطس 28, 2011 8:06 am

Back ~

وفي اليوم إلي بعده طبعاً أول يوم دراسي ..

الساعة 6 الفجر راح ساسكي لثنوي وإيتاشي ماعنده شغل فيقعد بالبيت مع أبوه ..

أبو ساسكي : شوف إيتاشي اليوم إنت إلي بتسوي الفطور

إيتاشي : طيب طيب ,, بس شوف أنا ماراح أسوي إلا سمبوسة بالجبن وبس

إبو ساسكي : مو مشكلة أساسـا الفطور إلي بتسويه مو لي لك إنت وأخوك

إيتاشي : وأنت ما تبي تاكل ؟

أبو ساسكي : هاه .. لالالا أنا باكل من .. من ... من.. من مطعم البيتزا <<<< يبي الهربه من آكل إيتاشي

يوم جاء ساسكي بيطلع من الباب مر على المطبخ وشاف إيتاشي يلف السمبوسة

ساسكي : إنت .. إنت .. إنت إلي بتسوي الفطور لنـــا

إيتاشي : لالالا أبوي مو ماكل بس أنا وأنت

________________

في بيت ناروتو

يوم جاء ناروتو يطلع

أم ناروتو : ناروتو حبيبي ,, شوف تخلص من المدرسه على طول إرجع للبيت ؟

ناروتو : ليه شو دعوة ؟؟

أم ناروتو : لا بس ,, أخـــاف تدوخ من الشمس وأنت صايم ؟؟

بوبي في نفسه : ( يــآآي خقيت عليها كل ذا خوف على ذا الدبشه , أقول ناروتو ما أوصيك لاتنسى إنك ماتفطر بالمدرسه )

ناروتو : لا ما عليك يا ماما أنا خلاص صرت رجـال مثل الرياجيل ^^" ؟؟

أبو ناروتو : أقول ناروتو روح المدرسة بس ؟؟

بوبي في نفسه : ( آممممى ناروتو يصير رجال هع أتحدى والله البزر بكبره أرجل منك يا حمار )


_______________


يوم وصلو للمدرسه كلهم

ساسكي : يا ناس إدعو لي أدعو لي ؟؟

ساكورا : ليه إيش فيه ؟؟

ساسكي : إيتاشي بيطبخ اليوم ؟؟

تيماري : طيب وإذا ؟؟ إيش فيها

ساسكي : تستهبلين .. إنتي تعرفين مين إيتاشي .. حبيبتي إيتاشي لقبه (عقل النمله وجرذ النعله ) ؟؟

تن تن : تيماري مبين من اللقب إنه غبي وما يعرف شيء ؟

جارا : ساسكي موت قهر عندي طباخه بالبيت تطبخ تطبخ تطبخ لين ما تقول آآآآآمين ؟

هيناتا : جـ جـ..ار..ا عيب عليك تغايض ساسكي

ساسكي يأشر لجارا:

هيناتا : ساسكي تعال عندي بالبيت وإفطر مع العائله

ساسكي : ..آآ كــكككي.....ددد

جارا تدخل وقال : لا هيناتا أساسا أنا برسل لساسكي آكل

هيناتا : خلاص آجل إنحلت المشكلة

يوم راحت شوي هيناتا

جارا : ساسكي تراني ماني راسلك ولا شيء

ساسكي :

إينو معصبة : جارا ترى مو أحسن لك ..

جارا : ليش إيش بتسوين يا بنت ؟

إينو معصبة : شوف أنا بقول لوحدة وراح يجيك تصطير ما عمرك شفته ..

جارا : ضحكتيني

إينو : إنت إخترت بنفسك و أنا بلبي الطلب ....

إينو تصارخ : تيماري إلحقي علي إلحقي علي شوفي جارا إيش سوى فيني تيماري تيماري


يوم جت

جارا : إينو امممم ما قلتيلي إنها بنت وغول وزومبي

تيماري : إينو حبيبتي إيش فيك إيش سوى هذا القبيح

جارا في نفسه : ( مالقبيح إلا خشتك )

إينو : هذا الشخص ككسسرر إظففرري االلجددييد

تيماري : وأنا بنت أبوي .. تعال تعال والله ثم والله لأخليك تصيح دم من الوجع

طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررراخ

عقب التخطيخات هذي

جارا : الله لا يبارك فيك يا إينو لا إنتي ولا الغول إلأي جنبك

وعقب كذا رن الجررس يعني بدت الحصة الأولة

أول حصة عندهم كان المدرس كاكاشيء

يوم بدت الحصة

كاكاشي كان يقرا الكتاب حقه

ناروتو : يا ناس أنا جوعـآآآآآآآآآن

______


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد أغسطس 28, 2011 8:10 am

يوم بدت الحصة

كاكاشي كان يقرا الكتاب حقه

ناروتو : يا ناس أنا جوعـآآآآآآآآآن

ساكورا : هئ هئ تونا بادين الدوام وهذا أولها .. الإستاذ مفهي ؟؟

سآي يركض توه يدخل الفصل

سآي : آه آه السلام عليكم ..

إينو في نفسها : ( هذا وش يجيبه ما صدقت على الله إنه ماجاء بدري ما بيه ينشب لي )

تن تن في إذن ساكورا : أقول إينو حظها نحس ,, !!

ساكورا : ليش ؟

تنتن : حبيبتي .. إحنا كل إثنينه جـآلسن جنب بعض معادى هي الوحيده إلي محد جنبها هذا وجهي إن ما جلس سآي جنب إينو ..

ساكورا : إيــه مسكينه هي الضحيه ^^"

وطبعـا سآي ما لقى مكان يجلس فيه وتنح لقى مكان فاضي جنب إينو

وإينو ترسل بالبيبي كلام لتيماري عشان تجي جنبها عشان مايجلس سآي جنبها !!

وتيماري كـآنت جـآلسه جنب شكمارو تتغزل فيه ومو منتبه للبيبي

وشيكمارو يقول في نفسه بكل خوف : ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . وش يجلس ذا الغول جنبي ., لا والمشكله تغازل ,, قليلة الآدب ) <<<خـآرج القصة // والله يا أعضاء مو قصدي أحط الآشياء الوقحه إلي زي هذي بس القصة كذا ..

ناروتو جالس جنب ساسكي ويقول له : وش قاعده تسوي تيماري ؟؟

ساسكي : الحب يا عم ؟؟

وإينو المسكينه بتنجن : بسرعه يا تيماري مو وقت مغازل

وآول ماجلس سآي جنب إينو إينو أغماء عليها

وتيماري طفشت لأنه ما يعطيها وجه وشافت البيبي ,, وعلطول لفت وجهها على مكان إينو وشافت إنه أغماء عليها

وقعدت تصارخ : إستاذ إستاذ إينو أغماء عليها !!

كاكاشيء : ها ها من إينتو .. وين أنا !!

جـأرى : وقت تفهيتك يا شيخ ؟؟ البنت أغمى عليها وأنت تقول وين آنا

ساسكي في نفسه ونعم الإستاذ يا شيخ ؟؟

وطبعـآ سآي يطمر يشل إينو يوديها للمرضه !!

ناروتو يكلم ساسكي : الحين ليش سآي شـآل إينو ووداها للمرضه ؟؟

ساسكي : الحب يا عم ؟؟

وجارآ وراهم ويسمع كلام ساسكي وقـآل : والحين كل ما سأل الدبشه هذا قلت له الحب ياعم مو آحسن تقول الحب يا خــاله ؟


عند الممرضه ؟؟

كورينـآي إيش صار عشان يغمى عليها ؟؟

سآي : والله يوم جلست جنبها فجئتاَ أغمى عليها وأتوقع إنه لمست كهرب أو شيء ؟؟

كورينآي في نفسها: ( قصدك جلست جنبها وأغمى عليها ,, والله ما آلومها لو يجلس جنبي دبشه زي ذا لكان إنتحرت )


كورينآي : شرايك تروح فصلك ترى مو نـاقصين إذا قامت يغمى عليها من جديد ؟؟!!

إنـشاء الله يا إستاذه ولا يهمك ؟؟

وطبعا يمشي صاروخ

ورنت الحصة والحصة الثانيه كان عليهم ديدارا .. ويوم كـآن ديدارا مـآشي عشان يروح للفصل على طريقه مر على الممرضه وشاف إينو عندها

ديدارا : أممم أستاذه إيش فيها إينو ؟؟

كوريناي : أغما عليها ؟

ديدارا : طب فيه آمل تموت ؟؟

كورينآي منهبله : لا إنـشاء الله ,, لا تقول كذا على إختك ؟؟

.....

وفي الفصل قبل ما يجي ديدارا :

ساسكي : شباب عندي حل للهروب من المدرسه ؟

الجميع : وشو ؟

ساسكي : يا طويل العمر نرسل كيبا يشغل شيزوني لأنها هي عند باب المدرسه ويشغلها ويدخلها جوا ونهرب ؟؟

تنتن : لا دقيقة قبل ما يروح كيبا ياخذ شويت ورود وعلبه شوكولاته كهدية !!

ساسكي : أوكي بس يله خله يروح قبل مايجي ديدارا ؟؟

يوم راح كيبا كان باب مكتب تسونادي مفتوح و وشاف كيبا تسونادي وطاح إثمه بالأرض ؟؟ وهو ما يعرف إنها عصبيه

ودخل عليها بالورود وعلبه الشكولاته ويقول لها : يا عسل يا قمر يا عشقي يا حبي وين كنتي طوال حياتي ؟

تسونادي بكل عصبيه : أطلع أحسنن لك ولا والله بيجيك شلوتي في بطنك ؟؟

كيبا : إيش شلوتي والكلام هذا خلينا بالحب والعشق أحسن

تسونادي عصبت وفجئتا

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ

ورجع للفصل متكسر

ساسكي : هاه إيش فيك مو معقوله شيزوني تسوي فيك كذا ؟؟

كيبا دايخ : ششييززووونننيي ممييينن ؟؟

ناجي: لا شكل راح لتسونادي ؟؟

ساكورا : الله يستر عليه بس ؟؟


________________________

برب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد أغسطس 28, 2011 8:30 am

بــآك ~

عنوان الجزء : يا ليل أبو سآهر

نبداء:

في بيت ساسكي كـآن ساسكي يكلم آبوه ويقول له ..

ساسكي : بابا حبيبي ,, روحي ,, حياتي ,, عشقي ,, قرة عيني ,, حبي ..إلخ

أبو ساسكي : وجع فلوس ما عندي !! خذ من مكافآتك يا فــآلح والله ياليت إني أنا إلي مسافر مو أمك ..

ساسكي : وإنت علطول فلوس ما فلوس !!

أبو ساسكي : ليش ؟؟ شايفني غبي ما أعرف التمصلح .. قول وش عندك إيش تبي ؟؟

ساسكي : آبي سيارة جديدة !

أبو ساسكي : والسيارة إلي عندك إيش فيها ؟؟

ساسكي : بابا الله يهديك إيش فيها ؟؟ إلا قول وش مافيها ؟؟ المكيف ما يشتغل و الباب ما ينفتح إلا من برى و الكرسي منكسر و لون السيارة رايح وطي و الدركسون لازم تسحبه عشان يلف و قاعدة الأكوآب مكسورة والمرايه مكسوره و اللمبه إلي ورى مطفيه ما تشتغل وكل هذا وتقول مافيها شيء ؟؟


إيتاشي داخل عرض : آلله آلله كل ذا أقول مدري كيف تطق مشوار للجامعه فيها ؟؟

أبو ساسكي : والله إيش آسوي فيك ما عندك فلوس عشان تسدد المخالفات إلي بتكون على سيارتك عشان كذا عطيتك أقدم سيارة لي عشان أنا أسدد عنك ؟؟ ولا نسينا

ساسكي : طب خلاص إشتري سيارة زي الناس و أنا بسدد المخالفات بنفسي ؟؟

ميو في نفسها : ( إيه مره واضح أنت ما لقيت شيء تفطر عليه عشان تسدد مخالفات سيارتك يا دبشه )

أبو ساسكي : طيب خلاص خلاص اليوم رح أنت وإيتاشي المعرض وإشترو بس إذا جاء السيارة شي مالي دخل ؟


إيتاشي : طب يبه أناا بعد آبي سيارة

أبو ساسكي : آوف أنا رايح

إيتاشي : وآنا

ساسكي : أقول بروح للجامعه .. مع السلامه
وفي بيت ناروتو :

أبو ناروتو : ناروتو آنتبه ترى اليوم سمعت آن ركبو سـآهر على شارعنا

أم ناروتو : ولا تنسى حبيبي ,, تربط حزآم الآمان .. عشان ما يصير لك شيء إذا صار شي

بوبي في نفسه Sad يا ذا الآم إلي آبثرتنا ,, عشان سلامة البزقه ناروتو والله لو إنه بزر بسنه آولى عشان يربط الحزام )

ناروتو : لا ما عليك ماما أساسا ما عمري رحت مكان دون ما آربط الحزام ..

بوبي في نفسه : ( واضح ,, باينه النصبه يا ناروتو )

ناروتو : طيب سلامتكم تبون شيء أنا رايح للجامعه ..

أم ناروتو : لا يا حبيبي نبغى سلامتك ..

ناروتو عصب : خلاص يا ماما يوووه ..

أبو ناروتو : بدينا يا ناروتو تعصيب بآمك .. ترى والله آخذ السيارة إذا شفتك تسوي كذا من جديد ..

ناروتو : طيب خلاص ><"

_______

وفي الطريق طبعا زحممممممه

ناروتو يكلم ساسكي بالجوآل : هـلآ ساسكي أخبارك ,. أبشرك ما دريت ركبوا ساهر !!

ساسكي : آدري ><" يآخي رآسي مصدع كله تفكير بالسيارة إلي بتجي كييف ؟ أحاول ما آجيب مخالفات !

ناروتو : هو إنتبه لا تسرع لأن ركبوا ساهر فإذا لقطوك جبت العيد !! @

ساسكي : ياليل أبو ساهر هو أصلا أقدر أتحرك عشان أسرع زححححمه يا شيخ !#

ناروتو : أقول أقول مع السلامة مشى السير يله بروح الجامعه لأتآخر وآبلش عـآد ؟؟

ساسكي : يله يله بـآآآي ..

ويوم وصلوا طبعا خذوا من الوقت 3 سآعات !!

ساسكي : يسر الطائرة بإعلان هبوطها بالمطار !! طييييط

ناروتو : إيه والله صادق مسافرين للجامععه من البيت على غفله ..

ساسكي يلهف : أقول أقول حر خلنا ندخل جوا وندور الشلة أكيد وصلوا ؟

ناروتو : يله يله !!

يوم دخلوا الجامعه ::

ساسكي : ناروتو أمش أمش هذولي هم عند باب قاعة المحاضرة ..

ناروتو : أوكي يله ّ!

جارا : صباح الخير بتبداء المحاضرة وإنتو ما جيتوا ؟؟

ساسكي : أقول خلك في شغلك بس !

نيجي : إلا وين كنتو ؟؟

ناروتو : في الطيارة يعني وين بنروح في الطريق ؟؟

ساكورا : إلا وش سبب تآخركم كانت المحاضرة بتفوتكم أحمدو ربكم وصلتوا قبل ما تبدا بربع ساعة ؟؟

ساسكي : كله من ساهر من يوم ما ركبوها بحيينا وإحنا متآخرين !!

ناروتو : إيه والله صادق ساسكي بلشنا من هالساهر !!

إينو : أمممم يله يا شبباب بدت المحاضرة بس ما آوصيكم تيماري جنبي مو زي آخر مره !!

شيكمارو : إيه إنـشاء الله .. ^^" <<<<< العم مستانس عشان يفتك من تيماري

تيماري : إيه صح بس مين جنب شيكمارو ؟؟

شيكمارو : آه آه نيجي ما عليك !! <<< يبي الفكه المسكين

نيجي : آنا مين قــآل ؟؟

ويجي شيكمارو ويسكر أثمه ويقول : آص آص ماعليك

____________

يوم بدت المحاضره ..

ديدارا : كيف حـآل الجرذان الخبيثين ؟؟

جارا بصوت واطي : ما الجرذ إلا وجهك ؟

ديدارا : إسمعوا أنا بعطي محاضرتي وأخلص ما آبي أقعد مع سلنتح مثلكم ؟؟

إينو في نفسها : ( يعني إحنا إلي نبيك عاد .. والله نبي الفكه من وجهك )

ديدارا بأعلى صوت بالمكرفون : إينو طلعي البيبي إلي بدرجك الحين !!

تن تن في إذن ساكورا : ( يقطع إبليسه فضح البنت قدام االناس كلهم )

إينو متردده : آي بلاك بيري يا أستاذ الله يهديك )

ديدارا : إستاذ وجهك .. طلعيه وعطيني إياه ولا والله لأجي آخذه بنفسي ..

جت هيناتا تفزع : لا يا إستاذ ديدارا إينو ما معها شيء أانا إلي معي ..

ديدارا : آها مدام السالفه كذا آجل إمشي آشوف عند الوكيله تسونادي ..

هيناتا بدت تبكي : لا يا إستاذ كل شيء إلا الوكيله الله يعافيك ..

ديدارا : أقول بلا دلع إمشي أشوف يله ! ..

هيناتا تبكي : خلاص خلاص لا تصارخ ..

جارا يقول لساسكي : يلعن شكله وداها للوكيلة ..

ساسكي : حسبي الله ونعم الوكيل .. صدق إنه حقود ..

جارا : هو ياليته أخذ أحد غير هيناتا مثل تن تن أو ساكورا عشان مصلحه مع الوكيله
بس النذل مالقى إلا الطيبه الحبيبه الخلوقه هيناتا ..

ساسكي : مو كنك زودتها شوي بالتدليع ..

جارا : وإنت وش عليك أدلعها ولا لا ؟؟

ساسكي : أقول كيف نخلص هيناتا من إلي بيجيها بس ..

جارا : ما نقدر نسوي شيء غير إننا نجي نتوطى بطنه الحين ..!!

ساسكي : موكنها قوييه شوي ؟؟

جارا : والله وش تبينا نسوي غير كذا ؟!

ساسكي : نتوسل له عشان ما يعيدها معها

جارا : والله أموت وأحيا ولا أتوسل لحقير مثل هذا !

ساسكي : أقول الله المستعآن بس .

في مكتب تسونادي ..

ديدارا : أستاذه تسونادي شوفي هذي الطالبة مهمله في الحصه و ما تركز معـآي

تسونآدي : والمطلوب مني ؟

ديدارا : عاقبيها شوفي إيش ينفع معها مايصير أخليها تدخل الكلاس دون عقاب ؟

تسونآدي : آخخ منك بس ,, خلاص خلاص روح للكلاس وأنا بتصرف معها ؟؟

ديدارا : إيه إنـشاء على آمرك حضرت الوكيلة !

يوم راح

هيناتا تبكي : إستاذه تكفين لا تعاقبين !!

تسونآدي : وش عقابه حبيبت قلبي .. لا تخافين لاعقاب ولا شي..

هيناتا : آجل مو إنتي قلتي له إنك بتعاقبيني !!

تسونآدي : يا حبي يا قلبي .. هو مريض نفسيا كل يوم جآيبلي طلاب من كلاسات العالم ويقولي عاقبي عاقبي !!
وتآكدت من ذيك اللحضه إنه ما عنده سالفه كل يوم طالب يجيبه لي وبنفس الحجه .

هيناتا : صدق إستاذه والله إنك طيبه !!~.~

ويوم جت تطلع هيناتا

تسونآدي : تعالي هيه وين رايحه ؟؟

هيناتا : بروح للمحاضره ..

تسونآدي : طب إسمعي مو تروحين لكل خلق آلله وتقولين الوكيلة طيبه وحبوبه ما تعاقب ولا شيء شي .. ترى إسمعي لو شفت مخلوق واحد جآي عندي موخـآيف وداري إني ماراح أعاقبه والله ثم والله لأفصلك من الكلية كلها سامعه ..

هيناتا : إنـشاء الله طـآل عمرك ..

تسونآدي : وإسمعي إذا سألك وش عاقبتك قوليله خصمت من مكافئي طيب !

هيناتا : طيب !

يوم دخلت هيناتا .. وقاعده تمشي للمكانها

ناداها ديدارا وقال لها


ديدارا : هيه إنتي وين رايحه تعالي أشوف

هيناتا : نعم يا إستاذ

ديدارا : إيش عاقبتك ؟؟

هيناتا : خصمت من مكافئتي !!

ديدارا : كم خصمت ؟؟

هيناتا متوترة : آمممم 500 ريال

إينو تهمس لتيماري : مسكينه هيناتا تورطت بمشكله وراح نص مكافئتها عشاني ..

تيماري : منجد .. حرآآآم والإستاذ نذل إسمحيلي حتى لو إنه أخوك

إينو : مو نذل وبس إلا حقود وحقير و ظالم

تيماري : وجع كل ذا مره وحده

إينو : إيه كل هذا مره وحده ..

ويوم إنتهاء الدوام وجاء اليوم إلي بعده ..

في بيت ساسكي

إيتاشي : ساسكي يله بنروح المعرض ..

ساسكي: يله يله هذآني ..

في المعرض .





إيتاشي : ساسكي شرايك بهذاي السيارة لي

ساسكي : منجدك ؟؟

إيتاشي : والله فخمه

ساسكي : فخمه وجهك !!

إيتاشي : ساسكي ساسكي لقيت لك سيارة كشف يحبها قلبك ؟؟

ساسكي: وين وين ؟؟

إيتاشي : هذي ..

ساسكي : وآآآآآآآآآآآو روووعه خلاص خلاص يله بناخذها

وفي اليوم إلي بعده

ساسكي : اليوم وأنا رايح للجامعه بكشخ فيها ..

أبو ساسكي : إنتبه على نفسك بس ..

ساسكي:: ولا يهمك يله سلامتك أنا بروح للجامعه ..

أبو ساسكي : مو كنك متآخر ؟؟

ساسكي : لا ما عليك ..

وفي نص الطريق

ساسكي يكلم نفسه : خلني أسرع شوي

وماشاء الله لقطته سـآهر

ساسكي : يا ليل آبو ساهر ..

ومادرا إلا والشرطي وراه

ووقف ساسكي وإستلم المخالفه

الشرطي : لازم تسدد المخالفه الحين ولا يتم سجنك

ساسكي : ومن وين آجيب الفلوس

الشرطي : إسمع ماعندك فلوس آجل إطلع من السيارة بيتم مصادرتها الآن

ساسكي : لا الله يعافيك كل شي إلا سيارتي الجديدة خذ آي شيئ غيرها بعطيك قطوتنا ميو أو أخوي ولا تصدق خذ آبوي ما آبيه بالطقاق خذه لكان لا تآخذ سيارتي ..

الشرطي : تعطيني أبوك يالي ما تستحي وش آبي فيه ؟

أقول تم مصادرت سيارتك ..

ودق ساسكي على أبوه ويقول له ..

ساسكي: باابا إلحق علي صادرو سيارتي جب لي آي سيارة أ،نا في وسط الطريق ..

أبو ساسكي : خلاص خلاص برسل لك إيتاشي بسيارته

.. ويوم وصل للجامعه ..

جارا : إخخخخس يا ساسكي جيت بسيارة ميو على غفله ..

ساسكي : إسكت بس ..


___________________

النهاية .. إنتهت الحلقة هذي وهالمره دون بارتات تعبت وأنا أكتب

وبرجع لكم بحلقة ثانيه بهذا الموضوع

سيارة إيتاشي هذا شكلها :





عشان كذا تطنزو عليه

إنتظروني بحلقة ثــآنيه بهذا الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ibrahim
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد سبتمبر 04, 2011 7:49 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيفك اخوي روح المنتدى



عساك بخير الحدلله





شكرا على الموضوع مرة حلو






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ặβĐŨĿŁąħ
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
الموقع : فـ ـ ـ ـي ال‘ـعآـلم الج ‘ـد [يـ]ــد

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأحد سبتمبر 04, 2011 1:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك أخوي روح المنتدى

الموضوع أعجبني و مرة مضحك خخخخ

و اتمنى المزيد من المشاركات و المواضيع

Jana




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime.alamuntada.biz
روح المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الجمعة سبتمبر 16, 2011 10:36 am

مشكور على المرور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة الانمي

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 18/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )   الأربعاء أبريل 18, 2012 7:48 am

مشككككور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنمي ناروتو في المدرسة ( جزء خــآآآآص متعلق برمضان )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime max :: انميات :: naruto-
انتقل الى: